Surveys should never ask for any sensitive or secure data. Do not provide passwords, credit card numbers, identification numbers, or other sensitive information. Report Abuse.
Skip survey header

تنظيف منازل بالرياض

ما هي افضل شركة تنظيف منازل بالرياض

مميزات شركة تنظيف منازل بالرياض :

1 ـ الشركة تمتلك أقوى وأفضل ماكينات التنظيف العالمية ، مثل ماكينات غسيل السجاد الاحترافية وأجهزة التنظيف بالبخار والمكانس الكهربائية الضخمة .

2 ـ فريق العمل في الشركة حاصل على شهادات خبرة وشهادات صحية معتمدة ، علاوة على المستوى الأخلاقي المتميز .

3 ـ القدرة على التعامل مع جميع مستويات التنظيف بقدرة هائلة على إزالة جميع أنواع الملوثات من منزلك وأثاثك باستخدام منظفات فائقة .
4 ـ أسعار متميزة تنفرد بها شركة تنظيف منازل بالرياض .

ثانيا : العفن

ثاني اخطر الملوثات التي يمكن أن تتواجد في منزلك ، والعفن هو عبارة عن كائنات حية دقيقة الحجم مثل الفطريات تتعايش اعتمادا على الرطوبة والمواد العضوية فتتكاثر وتنتشر بشكل سريع ، فتظهر في فواصل بلاط الحمام في الحوائط والأرضيات وفي الأسقف وحتى على السجاد والمراتب المهملة وكذلك يصيب العفن الأخشاب سواء الأثاث أو الأبواب ، ويتسبب العفن في أمراض خطيرة في الجهاز التنفسي منها الربو المزمن .
كيف تقضي شركة تنظيف منازل بالرياض على العفن في منزلك نهائيا ؟

1 ـ من المعروف أنه من الخطر التعامل مع العفن بشكل عشوائي مثل المسح بالأقمشة أو الحك بفرشاة السقف ، وذلك لأنه معدي فينتشر على السطح ويبني مستعمرات جديدة ، لذلك تستخدم شركتنا مطهرات خاصة للقضاء على الفطريات لإزالة العفن نهائيا ثم تنظيف البقع الناتجة عنه .

2 ـ يتم استخدام آلات التنظيف بالبخار لتنظيف العفن بين البلاط في الحمامات وكذلك حول الأحواض والمرحاض وفي الزوايا ، وكذلك في تطهير المراتب والمفروشات والسجاد .

 

ثالثا : الدهون

ويعتبر المطبخ المصدر الأساسي للدهون التي تتراكم على كل ما يقابلها على طول مسارها من الموقد إلى الغرف بما في ذلك المواقد نفسها وخزائن المطبخ والأجهزة والجدران وفواصل البلاط في المطبخ وإذا لم يكن المطبخ مجهز بنظام شفط قوي للأبخرة قد تصيب الدهون حتى الستائر والأثاث ، وتعتبر من أصعب الملوثات عند تنظيفها ، لشدة التصاقها بالأسطح ، ويحتاج تنظيف الدهون من الأسطح تعامل حريص إذ يؤدي استعمال بعض المنظفات التي تحتوي على مذيبات الدهون إلى تآكل الأسطح التي يتم تطبيقها عليها .

كيف تنجح شركة تنظيف بيوت بالرياض في تنظيف الدهون من المطبخ ؟

1 ـ مذيبات دهون عضوية : تستخدم الشركة هذا النوع من المنظفات لتكون آمنة عند تنظيف واجهات الدواليب أو الأجهزة أو أسطح المواقد .

2 ـ الاعتماد كذلك على قوة البخار في تنظيف الدهون من بعض الأسطح خاصة السيراميك والأرضيات والأحواض .

يمكنك الاتصال بشركة تنظيف منازل بالرياض عند الحاجة إلى الخدمات الآتية :

ـ تنظيف منازل جديدة بالرياض .

ـ تنظيف منازل مجددة بالرياض .

ـ تنظيف مدارس بالرياض .

ـ تنظيف شقق و فلل بالرياض .

ـ تنظيف منازل وبيوت بالرياض .

 
Survey Software powered by SurveyGizmo
Survey Software