Skip survey header

دورة مؤشرات رصد وتقويم أداء النظم التعليمية

انطلاقا من رؤية المركز بأن يكون مرجعاً موثوقاً لتعزيز جودة التعليم وتميزه في العالم العربي، وتحقيقا للأهداف الاستراتيجية التي يسعى لتحقيقها من أجل دعم وإعداد برامج تطويرية مهنية لخدمة احتياجات التربويين وصانعي السياسات التعليمية فيما يتعلق بقضايا الجودة والتميز في التعليم لتلبية احتياجات دول المنطقة العربية، فقد بدأ المركز بإعداد برنامج تدريبي حول بناء وقياس المؤشرات التعليمية، يقدمه أحد الخبراء الدوليين المختصين في مجال مؤشرات التعليم لبعض منسوبي وزارات التربية والتعليم بالدول العربية.

يستهدف البرنامج مسؤولي التخطيط والإحصاء في وزارات التربية والتعليم العربية، ونسعى من خلاله إلى رفع مستوى الوعي بأهمية فهم الدور الأساسي لوجود مؤشرات لقياس النظام التعليمي ومدى إسهامها في تطوير الأنظمة ومتابعة سير العملية التعليمية وكيفية بناؤها وقياسها وتحليلها.

وبناء عليه، يسر المركز أن ينظم دورة تدريبية في مقر دولتكم 
لمدة ثلاثة أيام لمنسوبي وزارتكم الموقرة فقط ضمن إطار البرنامج، وسيتحمّل المركز كامل تكاليف تنفيذ الدورة. علما بأن المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي ستنطلق في يناير 2019 وآخر دورة ستعقد في يوليو 2019.


 


 

للاستفسار، يرجى التواصل مع منسقة مشروع التدريب
أ-ريم اليوسف
البريد الإلكتروني:r.alyousef@rcqe.org 
رقم الهاتف:966505453920+





للتسجيل في الدورة يرجى تعبئة البيانات التالية:

This question requires a valid number format.
This question requires a valid email address.
6.
يرجى اختيار التاريخ المناسب للدورة

 علما بأن جميع الدورات تستمر لمدة ثلاثة أيام ابتداء من يوم الإثنين وحتى يوم الأربعاء وذلك من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 3 عصرا 
*This question is required.