Skip survey header
Arabic

الشباب من عمر 10 إلى 17 عامًا

مرحباً! نحنُ سُعداء لأنّكَ هُنا

استبيان البوصلة للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و17 عامًا هو أداة تساعدك على أن تصبح أكثر وعياً بصفاتك الداخلية - القدرات الأساسية التي تساعدك على الازدهار في المدرسة والحياة. عندما يتم تحديدها وفهمها، يمكنك تعلم استخدام أقوى ما لديك من صفات لتنمّية الصفات التي لا تستخدمها كثيرًا. يمكن لنتائجك مساعدتك أيضًا في تحديد المُرشدين البالغين الذين يمكنهم دعم نجاحك.

هذا الاستبيان هو جزء من استبيان البوصلة لصفات الإنسان الأساسية— مجموعة من الاستبيانات الاستقصائية للشباب والكبار والآباء - تُستخدم للبحث في مجالات تطوير الشباب والبالغين. يتم الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية ونتائجك الفردية بطريقة خاصة وسرية، ويتم مشاركتها معك فقط. عندما يتم استخدام البيانات لأغراض بحثية، تتم إزالة معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك ويتم تجميع وتلخيص نتائجك مع المشاركين الآخرين.

عند الانتهاء من هذا الاستبيان، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني بالنتائج الخاصة بك، ويتضمن دليلاً قابلاً للتنزيل لمساعدتك في فهم نتائجك وشرح الصفات الأساسية الخاصة بك وكيفية الحفاظ عليها قدر الإمكان. نحن نستخدم عنوان بريدك الإلكتروني فقط للتواصل معك بشأن الاستبيان الخاص بك.

ربما تكون قد تلقيت رابطًا خاصًا لإجراء هذا الاستبيان من مدرستك أو من منظمة تتبع لها. نريدك أن تفهم أن نتائجك الفردية ستظل دائمًا سرية ما لم تقرر مشاركتها. تقارير الاستبيان التي تتم مشاركتها مع المعلمين أو المدارس أو قادة البرامج أو الباحثون تحتوي على بيانات جماعية مجهولة فقط.

قد تشير بعض الأسئلة في هذا الاستبيان إلى بيانات حساسة، مثل ما تشعر به حول تفاعلك مع أقرانك، أو مدى صدقك في مواقف معينة، أو كيف تتعافى بسرعة من خيبات الأمل.

إذا كان عمرك 18 عامًا وما زلت في المدرسة الثانوية، فيمكنك إجراء هذا الاستبيان. إذا كان عمرك 18 أو أكبر سنًا وأكملت دراستك الثانوية، يجب عليك إجراء استبيان البوصلة لـلبالغين.

إذا كان عمرك أقل من 13 عامًا، فإن قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت يتطلب أن يقدم والديك / ولي أمرك موافقتك على المشاركة في هذا الاستبيان. يرجى استشارة أحد الوالدين قبل بدء الاستبيان والإشارة إلى موافقة أحد الوالدين أدناه.

إذا كان عمرك أقل من 10 سنوات، فهذا الاستبيان ليس مصممًا لك. بدلا من ذلك، يرجى التحدث مع والديك حول اهتمامك باستبيانات البوصلة ونقترح عليهم إكمال استبيان البوصلة لأولياء أمور الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و9 سنوات.

نحن نشجع الجميع، بما في ذلك الوالدين، على مراجعة سياسة الخصوصية و شروط الخدمة.

سيستغرق استكمال هذا الاستبيان حوالي 13 دقيقة.

1. الرجاء اختيار واحد من التالي. *هذا السؤال مطلوب